Breaking News
Loading...
Tuesday 11 November 2014

غرفة النوم


غرفة النوم

وعلم الأحياء مملة جدا ، لو لم يكن لينظر إلى النحل مشاهد في الصف الأول ربما لم يحدث ان ذهب. وكانت فئة كبيرة ، 200-250 الطلاب ، مما يعني أن هناك دائما شخص ما إلى التحديق في لدقيقة 60. التقطت عادة ما فتاة واحدة ، الذي كان يرتدي شيء لفت انتباهي عندما كنت أمشي في وجلس بالقرب من كافية لمراقبة جسدها كله ، ثم يحدق في الوقت كله.
في هذا اليوم بالذات ، جلست حتى أتمكن من رؤية كيم ، كنت أعرف اسمها لأنها كانت في الصف المختبر الخاص بي ، وأيضا في النوم على الجانب الآخر من الألغام. كما بدأت الطبقة بدأت تراقب لها ، وكانت ترتدي الابيض بولو ، الجينز الأزرق الفاتح ، وأنها تحولت زنها حلمته تمايلت في قميصها. كان لديها شعر بني داكن ، متوسطة الطول ، وعيون زرقاء كبيرة. اعتقد انها اشتعلت لي الفرجة ، انها نوع من اطلاق النار وهو يبتسم وعدت الى الكتابة ، وكان لي ديك ارتفاع في سروالي. قلت بعد فئة ، كيم جاء لي وسئل عما اذا كنت قد فعلت عملي المختبر ، لها كان لي ، وسيكون سعيدا لجعله من غرفتها.
وكان في وقت لاحق من نفس اليوم ، ذهبت الى غرفة كيم ، ترتدي نفس الملابس في وقت سابق. كما تحدثنا ، كنت أرى ثديها تبدأ في الحصول على الثابت من خلال قميصها.

هل أنت بارد..” قلت
“لا.. ليس حقا” وقالت كيم ونظرت لاسفل وبدأت احمرار. تحدثنا أكثر من ذلك بقليل عن فئة ، ثم سألتها إن كانت تريد الذهاب لتناول العشاء. وقالت “لا أريد حقا ، ولكن صديقي لم يكن يود الكثير من” بدأنا نتحدث عن صديقها وقالت لي انه كان من مسقط رأسها ، وقالت إنها ذهبت إلى البيت كثيرا ، أو أنه جاء إلى الحرم الجامعي لرؤيتها. قالت لي أيضا أن خارج الحجرة لها انها حقا ليست ودية مع أحد ، وأنها ستكون ممتنة حقا مجرد صديقين يجري ، ودراسة معا وهلم جرا. قلت انه سيكون من دواعي سروري. كيم ودرست في كثير من الأحيان بعد ذلك ، وحصلت على لنعرف بعضنا البعض جيدا.
بدا الأمر حوالي شهرين في وقت لاحق ، وأنا حصلت على هذه الدعوة في 2:00 صباحا ، وكان كيم على الجانب الآخر ، كما لو انها كانت تبكي.
“هل يمكن ان تأتي عبر.. انا بحاجة الى نقاش”
“حسنا سأكون على حق”
عندما وصلت إلى أكثر من نومها ، وقالت انها كانت تنتظر في بهو الفندق ، واحمرت عيناها ، وشعرها فوضى. ذهبنا إلى غرفة تفصيل ، جلست على الأريكة ، وبعد ذلك تدفقت إلى الأمام.
واضاف “انه فرقت معي… لقد كان يرجع تاريخها شخص في المنزل”
أنا وضعت ذراعي حولها ، وعقد لها فقط ، واصلنا الحديث حتى 04:00 ، وكان لي فئة في وقت مبكر ، حتى مشيت لها تصل إلى غرفتها ، قبلت جبينها واليسار.
في اليوم التالي وبينما كنا نمشي البداية من الصف ، قال كيم لي أن آتي على واصطحابها لتناول العشاء. بينما كانت تسير بعيدا عني ، شاهدت واحدة من أفضل تقويم يبحث في الحرم الجامعي. طرقت الباب كيم في ستة ،
“يأتي فيها.. انها مفتوحة”
وأنا فتحت الباب ، وأنا لا يمكن أن نرى كيم ، ولكن كما كنت أمشي في أنها كانت في مكتبها ، والعمل على وجهها ، كانت ترتدي ثوبا من الحرير الأحمر. جلست على السرير ، وبدا من خلال المجلة.
“سأكون جاهزا في كل لحظة..” قالت.
كنت لا تزال تبحث في مجلة كيم عندما وقفت مشى فوق بالنسبة لي ، وتراجع رداء لها قبالة ، وقالت انها كانت ترتدي حمالة صدر الدانتيل الاسود ، سراويل سوداء الدانتيل الفرنسي ، الحزام الأسود الرباط ، وجوارب سوداء ، قد تحدث مرة واحدة ونحن حول مقدار تحول هذا النوع من الزي لي على.
“هل تريد.. أنا كل لك.. كنت لطيفة جدا الليلة الماضية.. انكم تستحقون لي..”
فعلت ذلك تماما كل شيء ، سراويل داخلية لها عبر الأشرطة الرباط ، من السهل على من سهل.
“أحب ذلك… دعني أرى مؤخرتك”
جمعت كيم انقلب رأسا على التمسك الحمار تجاهي ، جريت يدي على مواد لينة ، وبالضغط على الامتلاء ، والمادية معا ، وفضح الخدين من الحمار ، وسحب لها الى الوراء ، والتقبيل ، ولعق كل التلة. افترقنا ساقيها ، جريت يدي لها سيقان طويلة.
سبت كيم عليها في اللفة بلدي ، وقبلت عنقي وهمست
“لا تريد الثدي بلدي” ران كيم يديها على صدرها
“Uhmm.. أحبهم” كما قلت يدي تغطية لها والضغط عليها في حلمته. تقبيل فمها إخراس انخفاض لها يشتكي ، وأنا غير معضوض حمالة صدرها في الجبهة ، ولها الثدي في الظهور إلى الأمام ، وكانوا الكمال ، والصغيرة مع الحلمات كبيرة منتصب التي تمسك بها حوالي بوصتين ، التقويس الصاعد نحو السماء. تقلص أنا وهي تناسب تماما في يدي ، ويفرك بها ، كيم يشتكي الهروب أسفل حلقي. تدحرجت أنا ثديها في أصابعي ، الحمار الملحة المنشعب ضد بلدي.
“لا أشعر تحصلون على الثابت تحت uhmm لي..”
انتقلت شعرها بعيدا من أذنها ، ويمسح وامتص الفص لها.
“… uhmm أن يشعر جيدة جدا.. uhmmm”
يتقوس جسدها كله يد كيم وحول عنقي ، الى الوراء كما يدي جابت لها صعودا وهبوطا. احضرت لي يفرك مهبل لها ، فإنه كان مبتلا بذلك ، يدي إلى فمي وامسحي عصائر لها قبالة.
“uhmm.. أنت الطعم الحلو.. حتى الحلو..”
أنا وضعت لها مرة أخرى سحب معي. وانسحبت كيم سروالي على النحو خلعت قميصي.
“لقد كنت أفكر في امتصاص لك كل يوم.. يممم..” بدأ كيم ولعق مص ديك بلدي ، انها لا تستطيع الحصول على كل شيء تماما أسفل حلقها ، ولكن كان يفعل تماما على وظيفة ، الرجيج بالتسجيل لأسفل مع يدها اليمنى كما انها امتص. أنا سحبت ركبتيها على جانبي رأسي ، انزلق سراويل من روعها ، ويبحث حتى في أجمل كس رأيته من أي وقت مضى. أنا انتشار شفتيها فتح وامسحي صعودا وهبوطا لها فتحة ، وإيجاد أنا امتص البظر وكأنه واحد من السباغيتي حبلا والوركين لها حدب صعودا ونزولا على وجهي.
“… uhmm uhmmm.. yess yess….” وقال كيم لأنها واصلت الرجيج بلدي الديك بيديها. توقف الرجيج كيم لي ، وأكلت انتزاع لها ، وقالت انها انزلقت من المطاط حول ديكي.
“نكاح لي.. كنت أحتاج سيئا للغاية..”
أنا انزلق من تحت لها ، وأنها بدأت في لفة على ظهرها توقفت لها ، وأبقى لها حتى على كل أربع سنوات ، وتمسك إصبع لها حتى ينتزع من الخلف ، ثم خفف ديك بلدي الى بلدها ، والشعور لها مهبل مثل المخمل العكس ، قبضة ،
“أنا لن تستمر طويلا” قلت
“لا أنا أنا” وقال كيم لأنها دفع الرجعة ديكي أعمق في بوسها. أخذت بلدي الخيال في الأشهر القليلة الماضية كانت قادمة صحيحا ، على عقد من الرباط لها وبدأ الضخ داخل وخارج مثل المكبس.
أنا أميل كيم كان يئن بصوت مرتفع الآن ، وبدأ العض وسادة لوقف من يصرخ ، واصلت ضخ مهبل لها ، أكثر من الاستيلاء على حلمته لها ، وسحب عليها ، عصر تقريبا. كرات بلدي الصفع على ظهر الحمار ، وأنا انتشار خديها الجميلة ، ومشاهدة ديكي تختفي في العضو التناسلي النسوي لها. تعيين هذه لها قبالة ، موجات من الحرارة بلغت ديك بلدي ، العضو التناسلي النسوي لها spasming حوله. جئت على الفور ، وملء الواقي الذكري إلى نقطة الانفجار. أنا انهارت على بلدها ، ونحن سقطت نائما لمدة ساعة أو نحو ذلك. عندما استيقظنا النسخ الاحتياطي ، ونحن القبلات طفيفة.
“لقد جذبت لك من أول يوم التقينا.. ولكن مع تومي حول.. تعلمون جيدا..”
“نعم.. أعرف.. ولكن هذا في الماضي.. كنت كل الألغام الآن…”

0 comments:

Post a Comment

 
Toggle Footer