Breaking News
Loading...
Tuesday 11 November 2014

قصة سفاح القربى بلدي

فقدنا هو نافين اسمي ، والدينا قبل بضع سنوات في حادث سير سيئة للغاية ومنذ ذلك الحين أنا وأختي نعيش في زيوريخ كلا يعمل مهندسو البرامج المرتبطة مع شركة تاتا للخدمات الاستشارية لتطوير البرمجيات مع تطبيقات خاصة للمنظمات الدولية في مجال الخدمات الصحية وغني عن البيان أن نذكر هنا أن تدفع للغاية ونحن. بعد ذلك الحادث ، ونحن نعتمد على بعضنا البعض لجعل أي قرار شخصي في الحياة..
تأتي الآن لهذه النقطة ، في حالتي ، كان لي المحارم رائعة في حياتي ، وكان مع أختي وأود أن تبادل الخبرات بلادي الجميلة.
كانت أختي ، جميلة جدا ، ومرهف مع الشعر الطويل ملقاة على أكتاف كل من يبحث مثل الملاك ، واسمه برابها ، وهي فتاة مؤسف. وفاة زوجها في السنة 1 من زواجها قريبا بعد فقدان والدينا. بعد ذلك الحادث ، وقالت انها تعيش في شقة وحدها في زيوريخ وقالت إنها عادة ما تأتي الى مكاني كلما كانت تشعر بالوحدة والبكاء على كتفي. البكاء لها أن تستمر لساعات وأود أن يكون هناك لشعورها بالحزن لأجلها ، وأود أن امسك بها في ذراعي مواساة لها. قالت انها وجدت العزاء في ذراعي.
واحد من تلك الأيام عندما كانت لا عزاء له ، عقدت لها ضد ضيق صدري ، ومثل أي أخ أن القيام به لجعل شقيقته مريحة ، وأنا ضد يفرك خدي لها ، وزرعت لي صغيرة ولكن العطاء قبلة على خدها لأؤكد لها أرجو أن تكون هناك دائما لها. تلك القبلة ، غير معروف بالنسبة لي ، وتسبب في اشتعال النيران بها ، والملاك الصغير ، احتضن برابها لي أكثر إحكاما وانها تحولت في نهاية المطاف رأسها نحوي وقبلتني على شفتي. بدأ رأسي الغزل مع الارتباك في البداية. وقبل ذلك كنت أعرف ما كان يحدث ، لدينا أصبح قبلة عاطفي جدا ، وبقينا الشفة مغلق لحوالي 20-30 دقيقة ، مع السنتنا تلعب ضد بعضها البعض في مجموع تريدها على الرغبة. جسدي فقط للرد على التقدم لها ، وكان لي على الانتصاب. كنت خجولة جدا عن هذا أن بلدي يصعب على تمضي ضد أختي الكبرى ، وليس هناك طريقة يمكنني أن انتقلوا إلى تجنب الاتصال معها. لا شك في أنها يمكن أن يشعر بلدي الثابت في الضغط ضدها وانها بدورها الضغط على الوركين لها ضدي. حافظنا على تقبيل احتفظنا طحن بعضهم ضد البعض الآخر من هذا القبيل حتى انها حققت أول هزة الجماع مع ملابسنا زال قائما. وكان بعد حرائق داخل هدأت لنا وصلنا إلى حواسنا ، ونحن لم ندرك ما حدث أوست ي.
بدأنا في الأيام القليلة المقبلة ونحن لا يمكن أن ننظر إلى بعضنا البعض في العين ، وبدلا من استدعاء كل منهما الاخر على الهاتف كما فعلنا عادة في الشخص أو زيارة ، وكتابة الملاحظات على بعضها البعض. كنا نخجل جدا من ما تبين بيننا. ولكن مرة أخرى ، وقلت لنفسي. برابها أختي الخاصة ، ولها واجبي أن الاعتناء بها في وقتها من المتاعب. اختار لذلك أنا الشجاعة ، وتوجه الى مكان لها. فتحت الباب ، وعندما رأت أنه كان لي ، وأنها تراجعت عينيها إلى الطابق تجنب الاتصال بالعين. كان وضعا محرجا للغاية ، ولكن ، كان لي لأخذ زمام المبادرة لكسر حاجز الجليد كما أن بناء بيننا. فقلت لها انها مسؤوليتي وما حدث بيننا من أي وقت مضى منذ بضعة أيام كان غير مقصود ، وأنه سيكون من الأفضل لوضع هذا وراءنا. قبلت قرار بلدي ، ونحن مصححة لطيف وتصرفت مثل قبل. كان لدينا طعام الغداء معا ، وبعد الغداء ، ذهبنا إلى غرفة الجلوس وتحدثنا مواضيع عامة ، ونحن النكات ، وضحكنا معا. وجاء في نهاية المطاف انها وجلس بجانبي ووضع رأسها في كتفي واسرت لي مع الهمس أنها تمتعت تقبيل لدينا الكثير من النشوة ، وكذلك شاركنا معا والخاص. كنت صامتا. لم أكن أعرف ماذا أقول ، وفي رأيي كان في حالة اضطراب… كنا في هذا الموقف على الأريكة منذ ما يقرب من 30-45 دقيقة ، ورأسها على كتفي ، وأنا أحدق في السقف ، وذراعي على كتفها المعانقة لها بالنسبة لي ، عندما يمسح شحمة الأذن بلدي ، وأنا قفز ، نظرت إليها ، ونحن القبلات مرة أخرى.
هذه المرة كان لدينا قبلة المتعمد ، والأزيز ساخنة مع العاطفة. انخفض نحن قبالة الأريكة مع شفاهنا لا تزال تخوض معا ، ونحن تدحرجت على الأرض معا. انها على رأس لي ، لي على رأس المعانقة ، لها ، والتقبيل ، والوركين يدوم ضد كل المعانقة ، وغيرها من ضيق ، ثم أخذت الأمور في السيطرة عليها. فتحت الرمز البريدي الخاص بي ، وحفرت في وبدأ ربت من الصعب على بلدي. كل ما يمكنني قوله حتى الآن ، بل كان مثل أي شيء كنت قد شعرت في أي وقت مضى. بقدر ما كان لي بلادي حصة عادلة إذا الجنسي والخبرات ، ولكن تعاني من هذا الشعور مع أختي كان هناك شعور جديد كليا. في نهاية المطاف ، خفضت برابها وجهها والقبلات قضيبي ، وكان يجري مثل تطرق بمكواة ساخنة. وقالت إنها تمسك لسانها وامسحي بها قبالة جمع ما قبل نائب الرئيس على رأس الديك ، وكنت المتداول رأسي في النشوة. فتحت فمها واسعة ، وخفضت رأسها واجتاحت طول بلدي كامل في فمها فرك تلميح ضد اللوزتين لها ، وكنت ذاهبا مجنون بكل سرور. وكان التنفس حارا من فمها يقود لي مجنون مع الإثارة. بينما كانت مص قبالة لي ، لقد بدأت من خلال اللعب مع شعرها ، تشغيل يدي أسفل ظهرها في نهاية المطاف على الحمار والملاطفة مع الحمار على ملابسها. وصلنا إلى الملعب محموم مع الحب محاكاة صنع أننا فقدنا السيطرة على الوضع.
لم نكن ندرك أننا عندما حصلت على حد سواء ونحن في نهاية المطاف عارية ومارسن الجنس كاملة. كنا ذهبت بعيدا جدا في حماسنا المكبوتة التي استيقظنا في منتصف الليل لندرك أننا قد كسر جميع الحواجز من المحرمات الاجتماعية ، وكان علينا أن تمتنع عن السماح للأشياء تخرج عن نطاق السيطرة. وغني عن القول ، بعد بضعة أسابيع انها اسرت لي انها كانت حاملا. وكان برابها خائفة وقلقة ، وجميع تلك المشاعر والمخاوف التي تأتي مع حالات الحمل غير المقصود. لذلك قررت أن تأخذ أختي وزوجتي. اقترحت لها ، وشعرت بسعادة غامرة برابها. سافر ونحن من موقعنا الأصلية بلدة سانكاران كوفيل الى زيوريخ في سويسرا وبالفعل تزوجت ونحن في مكتب المسجل. نحن الآن نعيش معا كزوجين والاستمتاع بالحياة في جميع أنحاء أوروبا الجميلة. وفي الشهر الماضي كنا في باريس والعديد من الأسر التاميل التقينا. وقد أنعم الله علينا من قبل فتاة صغيرة. نافين عن شقيقها. وحتى الآن ونحن سعداء داخل أنفسنا. بعد كل شيء لقد نمت معا ، ونحن نعرف مصالح بعضنا البعض منذ طفولتنا. وكما كان والدي ليست هناك لرعاية حياة عائلتها ، وفعلت واجباتي والدها ، والأم فضلا عن شقيقها. الآن أتذكر أنني زوجها والمخلص والوفي ، الشباب لمدة عامين. لذا ، عزيزي القارئ ، وهذا هو الجانب بلادي بلادي من قضية سفاح المحارم مع شقيقتي. ونأمل أن يجتمع الناس مثلك عندما نزور الهند لقضاء عطلة قصيرة.
لقد اعطيت اسمي الحقيقي فقط ، وبلدي هو اسم الزوجة برابها. أنا أعرف كيف يستهجن المجتمع على الأزواج الشقيق. هنا في زيوريخ ، لا أحد يعرف لنا أن نكون أشقاء ، بل كزوجين. أعرف إذا كنت في حالة حب مع أختك ، رر لا تتردد في التعبير عن أول لها ، والذهاب للنزهة ، والبقاء ليلة معا ، والخروج من التوتر من الذهاب thro التوتر من حفظ ماء الوجه من المجتمع ، ولكن يمكنك اختيار مكان آخر للعيش في الهند أو في الخارج ، والعالم هو عالمي ، وبعد كل شيء ، ونحن نعيش مرة واحدة فقط في الوقت حياتنا. دعونا نعيش بالنسبة لنا.
وهناك عدد قليل جدا من المواقع التي تهدف إلى استيعاب والمسائل المتصلة هذه العلاقة الحساسة والنبيلة دعا سفاح المحارم ، والتي هي حقيقية وغير ذلك حقيقي.

tag : arabic sex story,arabic sex story 2014,arabic sex aunty pic,arabic sex teen girls,arabic real aunty photos,arabic sex story in arabic language,latest arabic sex story
Newer Post
Previous
This is the last post.

0 comments:

Post a Comment

 
Toggle Footer